تحميل برنامج الواتس اب للاتصال المجاني للاندرويد - WhatsApp APK

معلومات عن برنامج الواتس اب ماسنجر - WhatsApp APK


يعتبر الغرض الاساسي من استخدام الهواتف هو التواصل واجراء المكالمات بين الاشخاص , و بعد ظهور الهواتف الذكيه ومعها ظهر نظام التشغيل المجاني من جوجل " أندرويد " وهو ما يعرف بعد ترجمة الكلمه باسم الروبوت ظهرت البرامج والتطبيقات الخاصه بنظام التشغيل اندرويد , و انطلقت معها برامج الاتصالات المجانيه والشات ماسنجر على غرار ياهو و سكايبي في اجهزة الحواسيب المكتبيه وتطور الامر الى ان اصبحت تطبيقات الاتصال المجاني تملئ جوجل بلاي , و لكن كما انفرد ياهوو بالصداره بين برامج الشات في اجهزة الحواسيب انفرد تطبيق الواتساب " WhatsApp APK " بين جميع برامج المحادثه والشات في الاجهزه التى تستخدم نظام اندرويد , اصبح برنامج واتس اب ماسنجر " WhatsApp APK " برنامج ضروري لكل من يملك جهاز لوحي او تابلت او سامسونج او اي جهاز يعمل بنظام اندرويد , يوجد رابط تحميل برنامج الواتس اب " WhatsApp APK " اخر اصدار وبآخر تحديثاته بروابط مباشره APK كما يتوفر رابط للتطبيق من سوق بلاي .

صور من برنامج واتس اب ماسنجر الاصلي - WhatsApp APK


تحميل برنامج الواتس اب للاتصال المجاني للاندرويد - WhatsApp APK

المزيد من المعلومات عن تطبيق واتس اب الجديد - WhatsApp APK


ال WhatsApp ماسنجر هو برنامج المراسلات الذكي المتاحة لالروبوت والهواتف الذكية الأخرى. ال WhatsApp يستخدم الجيل الثالث 3G أو واي فاي (عندما تكون متاحة) لرسالة مع الأصدقاء والعائلة. التحول من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية، ورسائل الفيديو. السنة الأولى مجانا! ($ USD 0.99 / سنة بعد)

لماذا استخدام WhatsApp للاندرويد ؟

لا تكاليف خفية: مرة واحدة لك وأصدقائك تنزيل التطبيق، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! ال WhatsApp يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك: الجيل الثالث 3G / EDGE أو واي فاي عندما تكون متاحة.

الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصالات.

مجموعة دردشة: استمتع محادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك.

أي رسوم دولية: تماما مثل عدم وجود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم WhatsApp من رسول تثبيت وتجنب تلك التكاليف SMS الدولية المزعجة.

قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر حتى الآن PIN أو اسم مستخدم آخر؟ ال WhatsApp يعمل مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل من شأنه SMS، ويدمج لا تشوبه شائبة مع دفتر عناوين الهاتف الخاص بك القائمة.

لا حاجة لتسجيل الدخول / OUT: لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من كمبيوتر أو جهاز آخر. مع الإخطارات دفعة ال WhatsApp هو دائما على واتصال دائم.

لا حاجة لإضافة رفاقا: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل ال WhatsApp رسول تلقائيا.

رسائل دون اتصال: حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك، سوف WhatsApp من حفظ الرسائل بها حاليا حتى يتم استردادها خلال استخدام التطبيق التالي.

وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع، تبادل الاتصالات، خلفية مخصصة، والأصوات إعلام مخصص، وضع أفقي، الطوابع الزمنية رسالة دقيقة، البريد الإلكتروني تاريخ الدردشة ورسائل الإذاعة والرسائل المتعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير!
 

معلومات ومتطلبات تحميل  تطبيق واتس اب الجديد - WhatsApp APK


حجم التطبيق : 15 MB
الترخيص : مجانا - Free
الاصدار : Android 2.1  او احدث
الناشر : WhatsApp Inc

الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد

رابط التحميل APK هنــــــــــا          التحميل من سوق بلاي هنـــــا

تعليقات

إرسال تعليق