لعبة الأكشن والمغامره المتحولون للاندرويد - TRANSFORMERS AGE APK

معلومات عن لعبة TRANSFORMERS AGE OF EXTINCTION للاندرويد


هي اللعبه الاكثر اثاره في سوق بلاي وتحتل شعبيه كبيره بين العاب اندرويد و هي مقتبسه عن سلسلة الافلام الشهيره السيارات المتحوله TRANSFORMERS تستطيع تحميل لعبة المتحولون عصر الانقراض مجانا من سوق بلاي من خلال الرابط بالاسفل كما تستطيع تحميل لعبة المتحولون للاندرويد بصيغة APK برابط مباشر ايضا لمن يرغب في تحميلها من خلال الكمبيوتر ثم نقلها الى هاتف الاندرويد . 

صور من لعبة TRANSFORMERS للاندرويد


لعبة الأكشن والمغامره المتحولون للاندرويد - TRANSFORMERS AGE APK


المزيد من المعلومات عن لعبة TRANSFORMERS APK للاندرويد


تجربة العمل في هوليوود المتفجرة والمليئة المعلق في TRANSFORMERS: العمر من Extinction®، كل جديد عداء قتالية 3D لعبة النقالة الرسمية للفيلم TRANSFORMERS الجديد من شركة بارامونت بيكتشرز. في هذا الكون السينمائية، مهمتكم هي لإنزال أعداء DECEPTICON كما تقوم بتشغيل، اندفاعة، وتغيير أشكال من خلال البعثات سريعة الخطى مع الزهر هائلا الخاصة بك الأبطال محرر الاخبار.

تجنيد وتخصيص فريقك من الشخصيات المحولات في كل من الروبوت والمركبات الخاصة وسائط تصل إلى مستوى قوتهم السلاح، والتكنولوجيا والقدرات. تأخذ على الزعماء خلال الأحداث العادية في لعبة وتحدي أصدقائك للمنافسة على أعلى الدرجات وأعظم المكافآت. هذه ليست لديك لا نهاية لها عداء نموذجي، TRANSFORMERS: العمر من الانقراض يضعك في منتصف هوليوود العمل معبأة حيث انها تدمر أو يتم تدميرها!

أهم ملامح
• تجربة القتال الأولى Runner- إنزال أعداء DECEPTICON كما تقوم بتشغيل وبندقية في وضع الروبوت أو محرك الأقراص واندفاعة في وضع السيارة.

• والعتاد وتعرضها! -Build قوة لا يستهان بها عن طريق رفع مستوى فريقك من الشخصيات TRANSFORMERS تصل إلى مستوى الأسلحة والتكنولوجيا والقدرات.

• تعيث فسادا مع GRIMLOCK! - تدمير كل شيء في المسار الخاص مع GRIMLOCK كما تقوم بشحن من خلال العقبات والأعداء على حد سواء.

• الانتقال إلى عمل تجربة هوليوود Blockbuster- المليئة المعلق هوليوود مع البعثات يسير بخطى سريعة، والبيئات المدمرة، والآثار 3D ملحمة.

• TRANSFORMERS: AGE الانقراض هو خال تماما للعب - يطلب من أي مشتريات. شراء البنود في اللعبة يمكن أن تزيد من قوة شخصيتك وتسريع خلاف ذلك أو تعزيز الأداء. إذا كنت ترغب، يمكنك تعطيل في التطبيق مشتريات في إعدادات الجهاز الخاص بك.

معلومات ومتطلبات تحميل لعبة TRANSFORMERS APK للاندرويد


حجم التطبيق : 25 MB
الترخيص : مجانا - Free
الاصدار : Android 2.3  او احدث
الناشر : DeNA Corp

الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد

رابط التحميل APK هنــــــــــا             التحميل من سوق بلاي هنــــــــــــا

تعليقات

إرسال تعليق