تحميل لعبة قتال الشوارع للاندرويد - Street Fighter

معلومات عن لعبة قتال الشوارع " Street Fighter " الشهيره للاندرويد


من منا لم يلعب هذه اللعبه الشيقه " Street Fighter " والتى اشتهرت بين محبي العاب البلاي ستيشن اصبحت هذه اللعبه الان متاحه للتحميل من سوق جوجل بلاي في قسم العاب اندرويد الخاصه بالعاب الاكشن والحركه ونوفرها لكم اصدقائي هنا برابط تحميل مباشر بصيغة هواتف اندرويد APK حتى يتسنى لكم اعزائي تحميل لعبة " Street Fighter " للاندرويد الى اجهزة الكمبيوتر ومن ثم نقلها الى هواتف الاندرويد الخاصه بكم , في لعبة " Street Fighter " عليك ان تختار المقاتل الذي تود ان تنافس به المقاتلين الاخرين حتى تصل الى التتويج النهائي , ان منصة الالعاب لا تنضب من العاب الاندرويد الممتعه و دورنا هنا ان نقدم لكم كل ما هو جديد وممتع ليصبح هاتفكم الاندرويد مدعاة ترفيه مميز , ولا تنسوا مشاركة موقع بوابة اندرويد مع الاصدقاء , متوفر رابط التحميل بالاسفل كما توجد صور من لعبة قتال الشوارع لأعطاء صوره عنها و لتذكيركم بها .

صور من لعبة قتال الشوارع " Street Fighter " للأندرويد


تحميل لعبة قتال الشوارع للاندرويد - Street Fighter

تحميل لعبة قتال الشوارع للاندرويد - Street Fighter

المزيد من المعلومات عن لعبة قتال الشوارع Street Fighter للاندرويد


قتال الشوارع الثاني: المحارب العالمي
قتال الشوارع الثاني يلي العديد من الاتفاقيات والقواعد الراسخة بالفعل في 1987 الأصلي السلف. لاعب يشارك المعارضين في واحد على واحد وثيقة القتالية الربع في سلسلة من الأفضل يومين الخروج من ثلاث مباريات. والهدف من كل جولة هو استنزاف حيوية المنافس قبل توقيت تنفد. إذا كان كل المعارضين تدق بعضها البعض في نفس الوقت أو توقيت تنفد مع كل من المقاتلين وجود مبلغ مساو من حيوية اليسار، ثم أعلن "KO المزدوج" أو "رسم عبة" وستقام جولات إضافية حتى الموت المفاجئ. في أول قتال الشوارع الثاني، يمكن مباراة تستغرق ما يصل الى عشر جولات لو لم يكن هناك فائز واضح. تم تخفيض هذا إلى أربع جولات في بطل النسخة وما بعده. إذا لم يكن هناك فائز واضح في نهاية الجولة الأخيرة، ثم إما أن الخصم الكمبيوتر التي تسيطر عليها الفوز افتراضيا في المباراة لاعب واحد أو سيخسر كل من المقاتلين في مباراة 2 لاعب.
بعد كل مباراة الثالثة في وضع لاعب واحد، لاعب سوف يشارك في "منحة مرحلة mini game" للحصول على نقاط إضافية. الألعاب مكافأة تشمل (بالترتيب) حدثا سيارة الانهيار مماثلة لمكافأة أخرى ظهرت في جولة القتال الختامية؛ برميل كسر لعبة مكافأة حيث انخفض برميل الخروج من الحزام الناقل فوق المشغل؛ ومكافأة لعبة كسر طبل الطبول حيث هي قابلة للاشتعال ومكدسة فوق بعضها البعض. أزيلت الألعاب مكافأة من إصدار ممر للسوبر ستريت فايتر II توربو (على الرغم من أنها هي واردة في النسخة جيم بوي أدفانس).
كما في النص الأصلي، وضوابط اللعبة تستخدم تكوين من عصا التحكم ثمانية الاتجاه وستة أزرار الهجوم. لاعب يستخدم عصا التحكم للقفز، كراوتش ونقل الحرف نحو أو بعيدا عن الخصم، وكذلك لحراسة حرف من الهجمات على الخصم. هناك ثلاثة أزرار لكمة وركلة ثلاثة أزرار للقوة والسرعة (الخفيفة والمتوسطة والثقيلة) مختلفة. ويمكن للاعب أداء مجموعة متنوعة من التحركات الأساسية في أي موقف، بما في ذلك الاستيلاء على / رمي الهجمات، التي لم تكن واردة في قتال الشوارع الأصلي. كما في النص الأصلي، لا يمكن للاعب أداء التحركات الخاصة عن طريق إدخال مجموعة من الأوامر والاتجاه القائم على زر.
قتال الشوارع الثاني يختلف عن سابقتها نظرا لاختيار شخصيات للعب متعددة، ولكل منها أساليب القتال متميزة والتحركات الخاصة. خطأ في رمز اللعبة تمكين لاعب ل"إلغاء" خلال الرسوم المتحركة من بعض التحركات عن طريق إجراء خطوة أخرى، والسماح لمزيج من عدة حركات الأساسية والخاصة. اعتمد هذا النظام "السرد" في وقت لاحق كميزة قياسية من العاب القتال، وسعت عليه في دفعات لاحقة قتال الشوارع.

معلومات و متطلبات تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter للاندرويد


حجم التطبيق : 21.8 MB
الترخيص : مجانا - Free
الاصدار : Android 2.1  او احدث
الناشر : Mike Hartness

الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد

رابط التحميل من هنــــــــــا

تعليقات