تحميل لعبة نينجا الفاكهه Fruit Ninja PiB APK للاندرويد

معلومات عن لعبة نينجا الفاكهه Fruit Ninja PiB APK للاندرويد


تعد لعبة نينجا الفاكهه Fruit Ninja PiB APK للاندرويد من اوائل العاب اندرويد التي يعشقها الكبار قبل الصغار من بين العديد من برامج العاب اندرويد المختلفه وانتشرت لعبة نينجا الفاكهه بين مستخدمي اندرويد حيث انها كانت تأتي مع الاصدار الافتراضي لهواتف اندرويد وبالأخص الهواتف الصينيه , وصدرت تطويرات عديده للعبه على سوق جوجل بلاي و اليوم نحن نقدم اليكم احدث اصدار من لعبة نينجا الفاكهه Fruit Ninja PiB APK للاندرويد ومتاحه ايضا للتحميل بروابط مباشره سواء الى الكمبيوتر بصيغة " APK " او الى هواتف اندرويد مباشره عن طريق رابط جزجل بلاي .

صور لعبة نينجا الفاكهه Fruit Ninja PiB APK للاندرويد


تحميل لعبة نينجا الفاكهه Fruit Ninja PiB APK للاندرويد

المزيد من المعلومات عن لعبة نينجا الفاكهه للاندرويد


أون طليعي! الفاكهة يلتقي القصص الخيالية في عصيرا اللعبة هذا العام - الفاكهة النينجا: في جزمة!
والمتعنتر-خفض الفاكهة رقيق، في جزمة، يواجه تحديا من شأنه أن يجعل المدرب فخور. بحثه عن حبوب ماجيك يجلب له المطور Halfbrick الأسطورية عبة ضرب الفاكهة النينجا. الاستعداد لرحلة الكامل للعمل على دراية وتشريح الفاكهة واجه مجموعة كبيرة من التحديات الجديدة والمثيرة!
الفاكهة النينجا: القط في بووتس ميزات وضع Bandito كل جديد! شريحة من خلال سلسلة من التحديات المثيرة على نحو متزايد أن يصبح أعظم الفاكهة النينجا المحارب من أي وقت مضى! كل مرحلة التوجهات لكم في أر أبدا تسبق مغامرة الهيجان الفاكهة: الفاكهة ضخمة من القلعة، والدقة والتوقيت التحديات العملاق، شاملة إنقضاضات الفاكهة مع عقبات جديدة وللمرة الأولى على الإطلاق: رمي انخفض مقابل بالإضافة الاكثر طلبا في التاريخ الفاكهة النينجا - الطماطم!
يجب Banditos حقيقية وضعت شفرة أفضل إلى الأمام لأنه يعتمد التسجيل على عدد من شرائح الفاكهة، وردود الفعل النينجا والكفاءة تشريح. وتنتج محارب حقيقي يمكن تحقيق نسبة عالية من الأصوات الهائلة وتحميل قصارى جهدهم لالمتصدرين العالمية لمقارنة ضد الأصدقاء وأفضل اللاعبين على الانترنت!
جلب شفرة الخاص بك إلى وضع الشرير - تعزيز ويتقن إعادة الإصدار من اللعبة الكلاسيكية الفاكهة النينجا التي أدخلت 70 مليون لاعبين لأكبر دوجو في العالم! لكن هذه المرة، سوف تواجه المزيد من الفاكهة، وموجات فريدة والقط في المراوغة الفاصوليا السحرية أحذية 'من فيلم الرسوم المتحركة دريم ووركس!
أخيرا، نستلقي في مجد الملطخة ثمرة في جزمة "الخاصة النينجا خبأ الحصري، ويضم مجموعة واسعة من المحتويات تخصيص فريدة من نوعها، بما في ذلك الخلفيات الجديدة وشفرات مع عناصر من كل من الفيلم والفاكهة النينجا.
البقاء العصير، الاصدقاء!

معلومات متطلبات تحميل لعبة نينجا الفاكهه


حجم التطبيق : 30 MB
الترخيص : مجانا - Free
الاصدار : Android 2.1  او احدث
الناشر :  Halfbrick Studios
الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد

رابط التحميل APK من هنــــــــــا              التحميل من جوجل بلاي هنــــــــــا

تعليقات