تحميل برنامج بروكسي للاندرويد SecureLine VPN من أفاست العالميه مجانا

عن برنامج البروكسي SecureLine VPN من شركة Avast للحمايه


كلنا يعلم ان الهواتف الذكيه اصبحت سلاح ذو حدين في عالم التقنيه فمن السهل الان ان يتم اختراق البيانات الشخصيه والمعلومات الماليه لاصحاب الهواتف الذكيه سواء التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز موبايل من مايكروسوفت او نظام التشغيل اندرويد من جوجل لذلك نحتاج الى توفير الامان والخصوصيه و التصفح الامن للانترنت على هواتفنا وهذا ما سنوضحه اليوم من خلال تطبيق SecureLine VPN من الشركه العملاقه في الامن المعلوماتي افاست Avast حيث توفر شركة Avast تطبيقا مجانيا يمكنك من التصفح الخفي والامن للانترنت عن طريق برنامج بروكسي او ما يسمى VPN حيث يوفر لك هذا التطبيق اختيار الدوله التى تود ان تتصفح من خلالها الانترنت بصوره خفيه وامنه , و من مميزات  " برنامج البروكسي للموبايل " ايضا انه يمكنك من تخطي حجب المواقع بسهوله . البرنامج ليس مزعج او مضر لجهازك التابلت او الجلاكسي لانه من شركه تعمل في مجال الامن المعلوماتي وخبيره فيه كما انها لا تضع اي اضافات مزعجه لك اثناء التصفح , حمل تطبيق البروكسي للاندرويد وتمتع بفتح المواقع المحجوبه وايضا تمتع بحماية خصوصيتك على الانترنت .

الفوائد والمميزات لتطبيق البروكسي للاندرويد


تشفير اتصالك على واي فاي العامة غير المضمونة
لدينا التشفير الخاص 'النفق' يمنع المتسللين من سرقة البيانات الخاصة بك عبر الشبكات العامة المفتوحة واي فاي "الساخنة" /. تأمين واي فاي والخصوصية.

الخصوصيه ، و التصفح المجهول
تصفح الانترنت مجهول الهوية والقطاع الخاص. سوف اتصالك بالإنترنت تبدو وكأنها تنبع من موقع مختلف. استخدامه للافراج، إخفاء وتجهيل وصولك إلى تقييد الجغرافية المحتوى على شبكة الإنترنت.

اختر موقعك او دولتك للتصفح الخفي
إذا كنت تسافر وتحتاج إلى الوصول إلى شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة، قد تجد بعض المواقع المحجوبة، ولكن يمكنك تحريك المواقع. استخدام الخوادم الموجودة في عدة بلدان (مثل المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها) للوصول إلى المزيد من المحتوى على شبكة الإنترنت من هاتفك، وعنوان IP الخاص بك الجغرافية أظهرت سوف تكون مختلفة من واحد حقيقي.

VPN على / قبالة القطعة لوحة القيادة
يضيف بسيطة بنقرة واحدة القطعة لوحة القيادة الخاصة بك، حتى تتمكن من تشغيل اتصال آمن على / قبالة بنقرة واحدة. أفضل لسريع الأمن درع الساخنة.

كيف يعمل VPN ؟

أفاست! SecureLine هو عميل VPN أن يحميك من سرقة البيانات باستخدام درع التشفير 'النفق' الظاهري - أمن بروتوكول الإنترنت مع التكنولوجيا - لتأمين الاتصالات العامة / المفتوحة واي فاي. مرة واحدة مضمونة والاتصالات الخاصة بك من المستحيل على أي متسلل للتجسس على.

كما أنها تعمل من أجل تجاوز VOIP حساسة أو وكيل، لجعلها آمنة أو تطلق عليهم .

صور لبرنامج SecureLine VPN للاندرويد


تحميل برنامج بروكسي للاندرويد SecureLine VPN من أفاست العالميه مجانا

تحميل برنامج بروكسي للاندرويد SecureLine VPN من أفاست العالميه مجانا


حجم التطبيق : 2.8 MB
الترخيص : مجاني تجريبي - Free Trial
الاصدار : Android 2.2  او احدث
الناشر : AVAST Software

الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد

رابط التحميل من جوجل بلاي هنــــــــــا

تعليقات

إرسال تعليق