مواصفات وسعر الهاتف الشهير انجو نوت - Innjoo Note Specifications

نبذه عن الهاتف الشهير انجو نوت - Innjoo Note Specifications

بأستطاعتك فعل المزيد مع الهاتف الذكي انجو نوت الذي يعمل باللمس و الذي يأتي بشاشة قياس 5.5 انش اي بي اس مصفحة. و هذه الشاشة التي تعمل شاشة تعمل باللمس بالشحنة الكهربية 5 نقاط والتي تعمل على توصيل صور بدقة وضوح رائعة تصل الى 1280 * 720 بيكسل. جميع الالعاب و الفيديو و الرسائل و إي بوك ebooks يتم عرضها بتفاصيل واضحة و بالاوان تنبض بالحياة و قوام غني. ويأتي الجهاز مزود بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل بتركيز تلقائي والذي يعمل على التقاط صور و فيديو عالي الدقة و الوضوح. وتم وضع كاميرا 5 ميجابيكسل في الجهة العلوية الامامية للجهاز وهي عملية للغاية خاصة اثناء التقاط صور سيلفي او اثناء القيام بمكالمات فيديو. ويعمل معالج 1.3 جيجاهيرتز ام تي كيه رباعي النواة على تشغيل جميع خصائص و تطبيقات الجهاز لكي لا تعاني من اي تأخير او خلل اثناء استخدامه. وتمكنك ذاكرة رام 1 جيجابايت من التبديل بين عدد كبير من التطبيقات في اي وقت. ويعمل الجهاز على نظام التشغيل كت كات v4.4 من جوجل الذي يعمل على تحسين تجربة المستخدم بالمقارنة باجهزة الاندرويد القديمة. ويمكن توصيل الهاتف الذكي بالانترنت و ذلك بفضل الواي فاي المدمج و دعمه لشبكة بيانات الجيل الثاني و الثالث. وتم وضع مدخل مايكرو يو اس بي في اسفل الجهاز لتتمكن من توصيل الجهاز بالكمبيوتر الخاص بك للشحن و لنقل البيانات. ويعمل الهاتف على تخزين جميع بياناتك على ذاكرة الفلاش الداخلية 16 جيجابايت. ويمكنك توسيع مساحة التخزين لتصل الى 32 جيجابايت عن طريق بطاقة مايكرو اس دي. وقد تم تعزيز جاذبية الجهاز باللون الاسود الرائع.

مواصفات وسعر الهاتف الشهير انجو نوت - Innjoo Note Specifications

هيكل الجهاز

Physical Features

المميزات الرئيسيه

معالج رباعي النواة 1.3جيجا هرتز
1 جيجا بايت
16جيجابايت
5.5 بوصه
كاميرا خلفيه 13ميجا بكسيل
كاميرا اماميه 5ميجا بكسيل
3000ملي امبير
مزدوج الشريحه
188جرام
جولة حول الهاتف

جولة حول الهاتف

يتميز هاتف ان جو بقياس شاشة يصل الى 5.5 انش اي بي اس كبيرة والتي تم تصميمها في اطار انيق و بحواف مستديرة. الهاتف ليس فقط يبدو جيدا ولكنه يقوم بمهام تفوق التوقعات وذلك بفضل معالج 1.3 جيجاهيرتز رباعي النواة و معالج الصور مالي 400 ميجابيكسل و ذاكرة رام 1 جيجابايت ونظام التشغيل كت كات من اندرويد و بطارية ايون الليثيوم 3000mAh و كاميرتين عاليتي الدقة و اكثر من ذلك.
شاشة اي بي اس مذهلة

شاشة اي بي اس مذهلة

ابرز ميزات جهاز ان جو هي شاشة اي بي اس التي تعمل بتقنية اللمس و تعمل على انتاج صور بدقة وضوح تصل الى 1280 * 720 بيكسل بتجانس غني و تفاصيل دقيقة. وتعزز تقنية التصفيح الكامل من تجربة المشاهدة لدى المستخدم، بينما تعمل شاشة التي تعمل باللمس بالشحنة الكهربية 5 نقاط على زيادة المرونة في استخدام الجهاز.
كاميرات عالية الدقة

كاميرات عالية الدقة

لا يتميز هذا الجهاز باحتواءة على كاميرا واحدة عالية الدقة و انما باثنتين. واحدة تم وضعها في الجزء الخلفي من الجهاز وهي تصل الى 14 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي، و الاخرى مثبته في اعلى الهاتف فوق الشاشة ويصل وضوحها الى 5 ميجابيكسل. وكلا الكاميرتين تعمل على التقاط صور و فيديو عالية الوضوح و الدقة.
معالج رباعي النواة

معالج رباعي النواة

يتضمن الهاتف معالج ام تي كيه رباعي النواة ليوفر لك اداء مذهل. حيث يعمل المعالج على توصيل اداء مذهل للغاية.
عمر بطارية اطول

عمر بطارية اطول

تتيح لك بطارية ايون الليثيوم القابلة لاعادة التدوير 3000mAh العمل اكثر من اي وقت مضى. حيث تدوم البطارية لفترة طويلة عند شحنها بالكامل.
نظام التشغيل كت كات من اندرويد

نظام التشغيل كت كات من اندرويد

يأتي هاتف ان جو نوت محمل بنظام التشغيل كت كات من اندرويد الذي يعمل على توفير تجربة مستخدم محسنة بالمقارنة بنظام التشغيل اندرويد السابق.
ويبلغ سعر هاتف انجو نوت مبلغ 800 جنيه في مصر


تعليقات

  1. مواصفات ممتازه اخي صاحب الموقع يوجد مع مشكله في الاتصال بنا ارجو حلها اريدك في موضوع خاص لو تكرم راسلني على اليميل altktator9999@gmail.com
    وشكرا

    ردحذف
  2. العنوان بمصر عاوز اشتري بطاريه وشاحن انجو نوت

    ردحذف

إرسال تعليق