اخيرا بايبال يدعم استقبال الاموال في مصر رسميا

رسميا اليوم بايبال يدعم استقبال وسحب الاموال في مصر

منذ عدة اشهر تم اعتماد الشراء الالكتروني من خلال بايبال في مصر مما ساعد العديد من مستخدمي مواقع الشراء عبر الانترنت من القيام باستخدام الفيزا البنكيه المربوطه بحساب بايبال رسميا في شراء ما يحتاجونه من منتجات سواء من مواقع بيع المنتجات مثل امازون او جير بيست للمنتجات المعمره او من يريد ان يقوم بشحن العاب اون لاين او شراء برامج وتطبيقات مدفوعه من سوق جوجل بلاي او من اي تونز .

ما فائدة استقبال الاموال من خلال بايبال في مصر؟

بالطبع كان هذا امر جيد جدا للعديد من المستخدمين في مصر , ولكن كان هناك من لا يعجبهم هذا القرار وهم الفئه الاكبر والتي تستخدم اساليب الوساطه الماليه في استلام ارباحهم من مواقعهم او من بيع منتجاتهم الخاصه , وكان املهم في ان يتم دعم استقبال الاموال في مصر من خلال بنك بايبال الاكثر امانا واستخداما في جميع مواقع الانترنت .
اخيرا بايبال يدعم استقبال الاموال في مصر رسميا

انا جديد ما العجيب في استقبال الاموال في مصر من خلال بايبال وهل سوف استفيد؟

انتظر العديد من المستخدمين كثيرا وتواصلوا مع الدعم الفني لبنك بايبال في امل ان يتم دعم استقبال الاموال في مصر من خلال بنك بايبال و كان رد البنك دائما ان ما يعطل هذه الخاصيه هي بعض الاجراءات والموافقات من قبل البنك المركزي المصري .
لقد كان من ضمن الاشخاص الذين يتابعون موقع بايبال موقع بوابة اندرويد لما لهذا الامر من اهميه بالغه لكل مستخدمي هواتف اندرويد حيث ان الفئه المستهلكه للتطبيقات و الشراء عبر الانترنت من خلال هواتف اندرويد قد أخذت حقها اولا في القدره على ارسال الاموال من خلال بايبال من خلال الفيزا الخاصه بهم وهو الامر الذي كان يمكن استخدامه ايضا بدون بايبال عن طريق الشراء مباشرة من خلال الفيزا ولكنه طبعا اقل امانا لما له من خطوره على بيانات الفيزا الحساسه.
الان يستطيع مستخدموا هواتف اندرويد استقبال الاموال على بايبال في مصر مما يتيح فرصه كبيره لتعزيز التجاره الالكترونيه و ايضا سوف يزيد من سهولة توفير مصادر الاموال من خلال تقديم منتجات على الانترنت و استقبال العائد على بايبال مصر ومن ثم استخدام العائد في تمويل عمليات الشراء سواء العاب اندرويد او تطبيقات مدفوعه.
هل انت مستخدم قديم في بايبال ؟ اذن عليك التفكير من جديد في التعلم و تقديم خدمات تحصل منها على عائد يمكنك استخدامه في الشراء من الانترنت او توفير مصدر دخل .
لا تمتلك حساب على بايبال ! لابد انه فاتك الكثير لكن لا تقف مكانك أبدأ الان وسجل في موقع بايبال واستفد منه في تحقيق الحريه الماليه .

شارك الموضوع بين اصدقائك لعله مفيد لهم.

تعليقات

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخي ايهاب يشرفني تواصلك معي ولكن عند نقل المواضيع الى موقع اخر سوف يكون ذلك مضر اخي بالموقع وليس مفيد لانه سيكون محتوى منسوخ وهو ما تعاقب عليه جوجل في تحديثاتها المستمره

      حذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق