لعبة سباق السيارات ريال ريسنج 3 للاندرويد - Real Racing 3 2.7.0 APK

معلومات عن لعبة سباق السيارات ريال ريسنج 3 للاندرويد - Real Racing 3 2.7.0 APK

تعد لعبة Real Racing 3 النسخه الثالثه من مجموعة العاب اندرويد المندرجه تحت قسم العاب سباق السيارات للاندرويد , و هي من انتاج الشركه الرائده في صناعة الألعاب الالكترونيه EA Games والتي تشتهر بألعابها الرائعه ذات جودة التصميم ومن منا لا يعرف لعبة فيفا الشهيره , نقدم لكم في هذا الموضوع روابط تحميل لعبة سباق السيارات للاندرويد Real Racing 3 حيث يتوفر رابط مباشر من سوق بلاي كما يوجد رابط تحميل للكمبيوتر بصيغة apk حيث نوفر لكم اكثر من مصدر لتسهيل الحصول على المحتوى لذلك نحرص على توفير العاب apk وايضا تطبيقات apk كما نرجوا منكم مشاركتنا تجربتكم مع الموقع في التعليقات.

صور وفيديو من لعبة Real Racing 3 للأندرويد


لعبة سباق السيارات ريال ريسنج 3 للاندرويد - Real Racing 3 2.7.0 APK

المزيد من المعلومات عن لعبة سباق السيارات ريال ريسنج 3 للاندرويد

سباق حقيقي 3 هو امتياز الحائز على جائزة التي تضع معايير جديدة لألعاب سباقات المحمول - انها حقا يجب أن يكون من ذوي الخبرة على أنه يعتقد.
سباق حقيقي 3 يتميز بقائمة تتوسع بشكل مستمر من المسارات المرخص لها رسميا، وهي شبكة من 22 سيارة، وأكثر من 90 سيارات مفصلة بدقة من المصنعين مثل فيراري، بورش، شفروليه، لامبورجيني، مرسيدس بنز، وبوجاتي، وأودي. زائد في الوقت الحقيقي المتعدد، المتصدرين الاجتماعية، وقت المحاكمات والتحديات الشبح، والوقت المبتكر مع تغيير المتعدد ™ (TSM) والتكنولوجيا، مما يسمح لك أي شخص على أساس العرق، أي زمان ومكان.
هذه هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد يضم صور عالية الجودة للغاية. يرجى التأكد من لديك على الأقل 1.5GB من المساحة الحرة على الجهاز.
ريال CARSTake عجلة من أكثر من 90 مركبة مفصلة بشكل مكثف من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فورد واستون مارتن، ماكلارين، كوينيجسيج وباجاني، واختبار المهارات الخاصة بك على الحجية من 22 سيارة سباق الشبكة - تجربة السباق الأكثر ملحمية على أي محمول.
المطاط TRACKSBurn حقيقي على تشكيلة كاملة من 12 مسارات حقيقية في تشكيلات متعددة من مواقع عالمية كبرى من بينها سيلفرستون، حلبة هوكنهايم، حلبة دي 24 heures دو مان، دبي أوتودروم، وغيرها الكثير.
الحقيقي PEOPLEGet الوفير لالوفير مع الأصدقاء والمنافسين في 8 لاعب، عبر منصة، وسباق الوقت الحقيقي العالمي مع الصياغة. عندما أصدقائك والمنافسين ليسوا هناك، وتسقط في أي سباق تحدي الإصدارات الخاصة التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية في الوقت تحولت المتعدد ™.
خيارات أكثر من EVERCompete في أكثر من 2000 الأحداث، بما في ذلك سباقات كأس، المستبعدة والتحديات التحمل، واسحب سباقات. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التحسينات لتحقيق أقصى قدر من أداء السيارة. تخصيص سيارتك مع مجموعة واسعة من الدهانات، والفينيل والحافات. عرض عمل من مجموعة متنوعة من زوايا الكاميرا، قرص هود وصقل الضوابط لتفضيلاتك الشخصية.

معلومات ومتطلبات تشغيل لعبة سباق السيارات ريال ريسنج 3 للاندرويد - Real Racing 3 2.7.0 APK

حجم التطبيق : 40.0 MB
الترخيص : مجانا - Free
نظام التشغيل : Android 4.0 او احدث
اصار البرنامج : V 2.7.0
الناشر : EA Games

الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد

رابط التحميل APK هنــــــــــا                      التحميل من سوق بلاي هنـــــــا

(
) -
%
Estimated Time:
Global Preferences

تعليقات