برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد - KMPlayer Android Apk

معلومات عن برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد - KMPlayer Android

يعد برنامج KMPlayer للاندرويد احد افضل واهم برامج اندرويد المتاحه مجانا لتشغيل معظم صيغ الفيديو مثل فيديوهات اتش دي "HD" كما نعلم جميعا ان صيغ ملفات الفيديو تختلف من فيديو لآخر مما يجعلنا احيانا نواجه مشكله في تشغيل بعض الفديوهات على الهاتف الذكي و هنا نحن نحتاج الى مشغل فيديو للاندرويد يمتاز بتشغيل جميع صيغ الفيديو المختلفه ويعتبر برنامج KMPlayer احد اهم البرامج التى تستخدم في تشغيل الفيديوهات على الموبايل الذكي اندرويد كما يوجد العديد من البرامج التى لها نفس الميزه مثل برنامج VLCPlayer للاندرويد والذي نوفره لكم ايضا في موضوع سابق , يتميز برنامج KMPlayer للاندرويد بواجهه احترافيه ورائعة التصميم بخلاف قدراته الكبيره على تشغيل اي صيغة فيديو .

صور وفيديو برنامج KMPlayer للاندرويد




المزيد من المعلومات عن برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد - KMPlayer Android


برنامج KMPlayer هو أفضل لاعب الفيديو أجهزة الكمبيوتر في العالم، الذي تم اختياره من قبل أكثر من 300 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. نأتي الآن لدينا تطبيق PC الى المحمول الخاص بك!

تماما مثل كمبلر PC، كيه ام بلاير النقالة، هي حرة لاعب وسائل الاعلام الترميز الذي يدعم ويلعب كل ملفات الفيديو. لديك مشكلة عرض تسجيل فيديو صديقك على موقعه أبل على الروبوت الخاص بك؟ استخدام برنامج KMPlayer!

نأتي نفس السمات التي جعلت KMPlayer  شعبية PC الى المحمول الخاص بك: واجهة المستخدم ودية، والفيديو عالية الجودة والصوت عالية الجودة، وبالطبع القدرة على لعب كل لقطات الفيديو!

ما يمكنك القيام به مع KMPlayer : واحد وفنجر لفتة وظيفة ل: سرعة الفيديو، وتعديل الصوت والفيديو تخطي / الترجيع، والسطوع. وظيفة -Organizational للسماح لك لتنظيم ملفاتك كيفما تريد , ألف وظيفة مكتبة وسائط الفيديو لجميع القوائم المفضلة لديك.

الميزات الخاصة:

  •  وتتمتع الشركة بميزة الاتصال يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبلر موبايل التطبيق. مشاهدة الأفلام أثناء التنقل! تتمتع الشركة بميزة الاتصال لديها علاقة قوية وسهلة الاستخدام! ربط الآن!
  •  صيغ الفيديو التي يدعمها 3gp, 3gp2, 3gpp, amv, asf, avi, axv, divx, dv, flv, f4v, gvi, gxf, m1v, m2p, m2t, m2ts, m2v, m4v, mks, mkv, moov, mov, mp2v, mp4, mpeg, mpeg1, mpeg2, mpeg4, mpg, mpv, mt2s, mts, mxf, nsv, nuv, oga, ogg, ogm, ogv, ogx, spx, ps, qt, rec, rm, rmvb, tod, ts, tts, vob, vro, webm, wm, wmv, wtv, xesc
  •  الترميز التي يدعمها KMP H.265، VP9

معلومات ومتطلبات تشغيل برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد - KMPlayer Android

 حجم التطبيق : 15 MB
الترخيص : مجانا - Free
نظام التشغيل : Android 2.3.3 او احدث
اصدار البرنامج : V 1.3.2
الناشر : PANDORA.TV

الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد

رابط التحميل APK هنــــــــــا                      التحميل من سوق بلاي هنـــــــا

تعليقات

إرسال تعليق