تحميل لعبة البيتش باجي Beach Buggy Blitz APK للاندرويد

عن لعبة البيتش باجي Beach Buggy Blitz APK للاندرويد 


البيتش باجي Beach Buggy Blitz الشقي , سابق في لعبة البيتش باجي وحقق النجاح في السباق وعيش طعم المغامره من خلال احد اجمل العاب اندرويد متاحه على سوق وان موبايل ماركت للاندرويد , هي لعبه مميزه نوفرها لكم ضمن احدث برامج اندرويد في موقعكم بوابة اندرويد وهي متاحه للتحميل مباشرة بصيغة APK اي يمكن تحميلها بسهوله الى اجهزة الكمبيوتر ومن ثم نقلها الى هاتف الاندرويد الخاص بك , اللعبه من العاب السباق للاندرويد وهي من الالعاب المميزه للغايه .

صور لعبة البيتش باجي Beach Buggy APK للاندرويد


تحميل لعبة البيتش باجي Beach Buggy APK للاندرويد

المزيد من المعلومات عن لعبة سباق البيتش باجي للاندرويد


تولى القياده المثيره لسيارة الشاطئ والعربات التي تجرها الدواب بقدر ما تستطيع في أعماق مجهولة من جزيرة استوائية غامضة!
الانحراف وسحق من خلال عالم رائع مفصلة والتدمير تماما معبأة مع التماثيل تيكي، أكواخ العشب، وسرطان البحر العملاقة، وحوش الحمم ... حتى yetis! استكشاف الشواطئ اجتاحت الشمس، والكهوف السرية والمستنقعات التي يخيم عليها الضباب، والمعابد المدمرة والبراكين تتفجر في هذا المسعى العمل معبأة من اكتشاف والفوضى!
بناء مجموعة لرفع الأداء من ترقيات وبووروبس! إطلاق مركبات جديدة مثل سيارة العضلات البرق والشاحنات الوحش روك Stomper. ترقية السيارات الخاصة بك وتخصيص وظائف الطلاء الخاصة بهم. جمع شخصيات جديدة أحمق. فتح وترقية بووروبس مذهلة مثل دفعة النار البصق، للعملة تستيك عملة فقاعة، والدرع الذي يحول لك إلى قوة سحق كل شيء، لا يمكن وقفها الدمار

معلومات عن متطلبات تحميل لعبة البيتش باجي Beach Buggy Blitz للاندرويد  


حجم التطبيق : 46 MB
الترخيص : مجانا - Free
الاصدار : Android 4.0.3  او احدث
الناشر : Vector Unit

الاجهزه المدعومه : جميع الاجهزة التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد و سامسونج جلاكسي و التابلت و نوكيا اندرويد


تعليقات