افضل ثلاث برامج حمايه للاندرويد - Android Antivirus programs

نبذه عن افضل ثلاث برامج اندرويد للحمايه من الفيروسات والملفات الضاره


معنا اليوم في هذا الموضوع افضل برامج اندرويد للحمايه من الفيروسات والملفات الاحتياليه والضاره او ما يطلق عليه malware files حيث يوجد العديد من التطبيقات والبرامج المجانيه في متجر جوجل تصنف تحت بند برامج الحمايه للاندرويد ولكن اي من هذه البرامج يعد البرنامج الامثل لحماية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد , سنتناول هنا في هذا الموضوع اهم وافضل ثلاث برامج اندرويد مجانيه للحمايه من الفيروسات والملفات الملغومه والتى قد تعرض معلومات اجهزتنا وخصوصيتنا الى الخطر .

اولا برنامج الحمايه الرائع للاندرويد 360 Security

احد البرامج القادمه بقوه في مجال مكافحة البرمجيات الخبيثه وهو من انتاج شركة Qiho 360 ويعد من برامج اندرويد المخصصه للحمايه والتصفح الآمن برنامج رائع ويحظى بثقة ملايين المستخدمين حول العالم .

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد 360 Security


تحميل برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد 360 Security 



  ثانيا برنامج الحمايه من العملاقه أفاست وهو برنامج Mobile Security & Antivirus 

يعد برنامج Mobile Security & Antivirus احد انتاجات الشركه المتخصصه في برامج الحمايه افاست Avast وهي شركه شهيره وغنيه عن التعريف تتميز بالامان الكبير لاتساع قاعدة بياناتها وقدرتها الفائقه على منع اي تهديد قد يضر اجهزتنا .

تحميل برنامج الحمايه للاندرويد Avast Mobile Security & Antivirus


تحميل برنامج الحمايه للاندرويد Avast Mobile Security & Antivirus


ثالثا برنامج الحمايه من شركة افيرا او ما يسمى الشمسيه Avira Antivirus Security 

من منا لم يعرف عن برنامج الشمسيه الشهير للحمايه من الفيروسات هو الان متاح على سوق جوجل مجانا للعمل مع انظمة اندرويد وهو برنامج حمايه متميز يستخدمه ملايين من المستخدمين لهواتف اندرويد فهو يعمل على حماية هاتفك الاندرويد من هجمات الفيروسات والملفات الضاره المخبأه في العاب اندرويد او في تطبيقات اندرويد الغير معروفه .

تحميل برنامج الحمايه من الفيروسات لأندرويد Avira Antivirus Security


تحميل برنامج الحمايه من الفيروسات لأندرويد Avira Antivirus Security


تعليقات

  1. The web protection feature warns you of risky websites, links, and files before you even visit them, giving you the confidence to browse, shop, and bank online.The dark web feature alerts you of any malicious activities happening in your device through notifications and alerts.Norton technical support uk

    ردحذف
  2. One of the best open heart surgery hospitals in India is Apollo Hospitals. Apollo Hospitals has a dedicated Cardiac Surgery department that specializes in open heart surgeries. The hospital has a team of highly skilled and experienced cardiac surgeons who have performed thousands of successful open-heart surgeries. Apollo Hospitals is equipped with the latest technology and facilities to ensure that patients receive the best possible care.Popular Open Heart Surgery Procedures in India

    ردحذف

إرسال تعليق